-->

بلغت تبرعات أعياد الميلاد لـ BTS V نصف مليار وون

بلغت تبرعات أعياد الميلاد لـ BTS V نصف مليار وون




سجلت ARMY لحظة تاريخية أخرى بعد تجمع التبرعات الذي نظموه مخصصًا للاحتفال بعيد ميلاد BTS V. بعد الموعد النهائي للمجموعة ؛ وصل المبلغ الإجمالي الذي تم جمعه إلى 530 مليون وون والتي جاءت من قاعدة المعجبين BTS China.

إنه أمر لا يصدق كيف وصلت الأموال إلى هذا المبلغ ، أي نصف مليار وون أو تقدر بـ 462،000 دولار ، على الرغم من أن المجموعة ليس لديها أي أنشطة أو أي عرض يحدث في جميع أنحاء البلاد حتى الآن.

هذا مجرد دليل على مدى انتشار تأثير BTS ومدى انتشاره ، حيث وصلت أغانيهم وموسيقاهم إلى بلدان مختلفة حول العالم. يمكن اعتبار هذا الإنجاز حدثًا يجب أن يكون فخوراً به ، كأحد أحداث التبرع الأولى التي حصلت على مبلغ كبير لحدث عيد الميلاد.

ومع ذلك ، Taehyung أو المعروف شعبيا باسم V ، مثل اسم المسرح هو معروف ومعترف به في الصين. في الواقع ، كان العضو الوحيد في المجموعة الذي يحتل موقع الصدارة باستمرار وهو مدرج في قائمة أفضل 100 نجم ويبو في موقع ويبو ، وهو تطبيق الوسائط الاجتماعية الأكثر استخدامًا في الصين. إن إصدار BT21 TATA ، وهو عبارة عن Merts BTS رسميًا ، نفد دائمًا في الصين وكان لديه أعلى مبيعات.

شيء آخر ، من الواضح أن V هي واحدة من أشهر الأوثان القادمة من كوريا ، مع كونه واحدًا من أكثر المواضيع التي يتم الحديث عنها ، كما أن اسمه مدرج أيضًا كواحد من أحدث شخصيات البحث على الموقع المذكور.

من ناحية أخرى ، بالعودة إلى تجمع جمع التبرعات ، أطلقت قاعدة المعجبين اسم "Vionysus" ، وهو مصطلح صاغه ARMYs من V + Dionysus ، حيث لاحظوا كيف أن المعبود والإله Dionysus يشبهان بعضهما البعض ، نفس الميزات الإلهية. كانت هذه واحدة من ألقاب المعبود ، والتي يعتقد المشجعون أنها تناسبه.

بالإضافة إلى ذلك ، يصنعون أيضًا شعارًا للمشروع ، قائلين: "أنا أرجواني أنت". "يولد أيقونة". جملة بسيطة تنفذ الكثير من الحب ليس فقط بالنسبة لـ V ولكن للمجموعة أيضًا.

وفي الوقت نفسه ، من الصحيح حقًا أن مثل المعبود مثل المعجبين ، حيث احتلتKIMTAEHYUNUNBAR (واحدة من المعجبين رقم 1 في V استنادًا إلى الصين) المرتبة 43 في فئة تصنيف وسائل التواصل الاجتماعي الساخن لـ Weibo والشيء الذي ينبغي أن يفخر به الجميع هو كونها جزءًا من القائمة بصفتها المشجع الوحيد بين 100 شخصية تتمتع بأكبر قدر من التأثير.

ليس هذا هو المشروع الوحيد الذي يثبت حبهم ودعمهم لـ V. ومع ذلك ، فقد كشفوا في نوفمبر عن الجزء الثاني من أحداث أعياد الميلاد الخاصة بهم لـ BTS V ، وجزء من هذا يغطي نظام مترو أنفاق سول بأكمله بإعلانات الاحتفال بعيد الميلاد ، وخلال عيد ميلاده ، ستظهر النجوم من الإعلانات وهي تضيء محطة المترو بأكملها. أيضًا ، إذا نجحت ، ستصبح هذه قصة أخرى تكتب في التاريخ.

Usef
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع JuseyoKorea .

جديد قسم : K-pop

إرسال تعليق