-->

كم من الوقت سيستغرق تعلم رقص Kpop؟

كم من الوقت سيستغرق تعلم رقص Kpop؟



فهم كيفية الرقص Kpop يعتمد على المستوى الذي أنت فيه ، والمسار الموسيقي ، والروتين الذي سترقص عليه.

إن أبسط طريقة للتعلم هي التسجيل في مدرسة للرقص تقدم تدريب الرقص Kpop.

بالنسبة للمبتدئين ، يستغرق الأمر عادةً حوالي 6 أو 8 دروس (بفرض درس لمدة ساعة واحدة لكل منهم) لمعرفة روتين الرقص.

عندما تنتقل إلى المستوى المتقدم ، قد تستغرق وقتًا أسرع (4-5 دروس) لتعلم مسار ، حيث تدخل بالفعل الأخدود وتعلمت أيضًا خطوات الرقص القياسية.

يمكنك حتى تعلم كل شيء بنفسك من خلال تدوين ومتابعة التحركات من مقاطع فيديو Kpop. ومع ذلك ، يتطلب هذا وقتًا طويلًا وتفانيًا ، علاوة على ذلك ، لا يوجد أحد للبحث عن زلاتك.

تدريب DIY ليس مناسبًا تمامًا للمبتدئين ، نظرًا لحقيقة أن رقصة Kpop هي عمومًا رقصة جماعية وهي رائعة بصريًا عندما يرقص الجميع تقريبًا في تزامن رائع. وبالتالي ، ستحتاج بالتأكيد إلى التفكير في حضور الدروس التعليمية الصحيحة في البداية.

المناسبة الوحيدة التي يكون فيها التعلم بنفسك مناسبًا حقًا عندما تأتي إلى المرحلة المتوسطة أو المتقدمة ، وترغب في معرفة المزيد من الأساليب التي يمكن أن تزيد من مهاراتك. يمكن أن تكون هذه طريقة للراقصين لتعزيز قدرتهم على الرقص على هذا المستوى.

يمكنك أيضًا البقاء لمدة ساعة أو ساعتين إضافيتين بعد الدرس مباشرة ، وذلك لممارسة ما أظهره المعلم. قد يختار أشخاص آخرون التدرب من منزلهم أو ربما مع نظرائهم في غرفة استوديو مؤجرة قبل الفصل الفعلي.

لكي تصبح ممتازًا في أي أسلوب من الرقص ، فهي تحتاج حقًا إلى الراقص لتطبيق قدر كبير من وقتهم وجهدهم في التدريب. أخيرًا ، يعتمد الأمر أيضًا على مدى استعدادك للمضي قدمًا في هذه الرقصة.

كما يقول المثل ، الراقصون الجيدون لا يولدون ، يتم تدريبهم ليصبحوا واحدًا. بالطبع ، يجب أن يكون هناك موهبة أولية في ذلك الشخص ليصبح جيدًا في الرقص. ومع ذلك ، غالبًا ما تكون هذه الموهبة بذرة ونادرًا ما تتشكل حتى يعمل الشخص عليها.

إذا كنت تبدأ مع رقص KPop وكنت غير متأكد مما إذا كان هذا مناسبًا لك حقًا ، فلماذا لا تفكر في أخذ دروس الرقص للمبتدئين أولاً؟ اذهب بعقلية منفتحة واسمح لنفسك بفرصة تحديد اهتماماتك وموهبتك ، فأنت لا تعرف أبدًا إلى أين يمكن أن يؤدي بك ذلك!

إذا كنت مقيمًا في سنغافورة وترغب في معرفة المزيد عن تعلم كيفية الرقص على أغاني Kpop ، يرجى مراجعة Kpop Dance Singapore.



















Usef
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع JuseyoKorea .

جديد قسم : K-pop

إرسال تعليق