-->

RM يشرح لماذا اختار أعضاء BTS البقاء معًا

RM يشرح لماذا اختار أعضاء BTS البقاء معًا 




كل واحد من أعضاء BTS يمكن أن ينجح كعازف منفرد ، ولكن لمدة سبع سنوات ، اختاروا البقاء معًا.


في 12 مايو ، أصدرت BTS أول حلقتين من مسلسهما الجديد، Break The Silence. تستعرض الحلقة الأولى ، التي تحمل عنوان "لا نزال معًا " ، جولة حول  العالم ، بالإضافة إلى نضالاتهم في عام 2018. في بداية ذلك العام ، اعتبر BTS حلهم ، لكنهم اختاروا مواصلة رحلتهم كمجموعة.

في الحلقة 1 ، يصف RM BTS على أنهم سبعة أشخاص مميزين لديهم أفكار ووجهات نظر مختلفة ولكن لديهم هدف مشترك.

" لقد قلت هذا عدة مرات ، لكن السبعة منا على متن قارب ، يبحثون في اتجاهات مختلفة ، لكنهم يسيرون بنفس الطريقة. هكذا أصف BTS. قد يشعر البعض بالحزن لأنني قلت أننا نبحث في اتجاهات مختلفة ، ولكن أعتقد أنه حتى والدي ينظران أحيانًا إلى أماكن مختلفة. أعتقد أنهم سوف ينظرون في اتجاهات مختلفة في بعض الأحيان. إنه شيء من هذا القبيل. "   -RM


"لكي نكون صادقين تمامًا ، شكلنا أخوة عندما لم نكن نعرف أي شيء أفضل" ، تابع RM. "إذا اشتكى أي منا ، فسأقول ،" سيئ جدًا ، علينا الاستمرار. "هذه هي الطريقة ... أعتقد أنه عادة ما يكون كذلك."

ربما ، إذا كانت BTS قد عرفت جميع المفاجآت والتحديات التي يحملها مستقبلها ، لما كانت ستظهر لأول مرة. عام 2020 هو عام من عدم اليقين بالنسبة لنا جميعًا ، لكن ARMYs يعرفون شيئًا واحدًا بالتأكيد. بدون ضوء BTS ، ستكون هذه أوقات أكثر قتامة.














Usef
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع JuseyoKorea .

جديد قسم : أخبار النجوم

إرسال تعليق